الرئيسية / منوعات / اكتشفي جاذبيتك بحسب نوع الهاتف

اكتشفي جاذبيتك بحسب نوع الهاتف

اكتشفي جاذبيتك بحسب نوع الهاتف

مما لا شك فيه أن هناك عدد لا يٌحصى من العوامل التي تحدد ما إذا كان الشخص جذّاباً في أعين الأخرين أم لا، ولكن هل للهواتف الذكية التي ترافقنا بصوة مستمرة طوال اليوم تأثيراً على الحياة العاطفية وهل من الممكن تكون عاملاً مهماً وراء ما إذا كان الشخص أكثر جاذبية أم لا. ومن خلال تحليل الشخصية، اكتشفي جاذبيتك بحسب نوع هاتفك  في السطور الآتية:

في دراسة حديثة أجرتها Decluttr وهي شركة تبيع منتجات التكنولوجيا القديمة، تضمنت مسحاً على أكثر من 1500 فرد من الولايات المتحدة أجابوا عن مجموعة من الأسئلة التي تدور حول حبهم وتفضيلاتهم للهواتف الذكية، مع العلم أن 2 من كل 5 أشخاص قالوا إن اختيار الهاتف يمكن أن يؤثر على الانطباع الأول للشخص.

وجاءت نتائج الدراسة على قدر من الغرابة، فقد كشف الاستطلاع عن بعض الأمور المثيرة للاهتمام حول اللقاءات والعلاقات العاطفية في العالم الرقمي.

ووفقاً للنتائج فإن 70% من الأفراد يفضلون مواعدة شخص يستخدم جهاز “آي فون” على شخص يستخدم جهاز “أندرويد”.

كما ذكرت الدراسة أن نحو 65% من مستخدمي “آي فون” كانوا مرتاحين عند الذهاب إلى أول موعد مقارنة مع مستخدمي “أندرويد”، ما يعني أن النسبة المتبقية وهي 45% سترفض الخروج في موعد مع شخص فقط لأنه يمتلك هاتف “أندرويد”، ومن ناحية أخرى كان 53% من مستخدمي “أندرويد” مهتمين بالذهاب إلى الموعد الأول مع مالكي جهاز “آي فون”.

ومن أكثر الأشياء المثيرة للاهتمام التي ذُكرت في الدراسة أن ثلث المشاركين ذكروا أن الأشخاص الذين يمتلكون هواتف مزودة بشاشات متصدعة هم من الفئة غير الجذابة، لأن ذلك مؤشر على عدم وجود رعاية شخصية وأمن مالي، أما الفتيات فقد قمن بتقييم الرجل بحسب موديل هاتفه الذكي.

شاهد أيضاً

RJC لمحاذاة التعليمات البرمجية مع قواعد OECD

  يقترح مجلس المجوهرات المسؤول (RJC) لمواءمة متطلبات العناية الواجبة مع متطلبات منظمة التعاون الاقتصادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *