الرئيسية / أخبار اقتصادية / (تداولات البورصة) ارتفاع أسعار العملات الرقمية قبل تغير بيتكوين كاش

(تداولات البورصة) ارتفاع أسعار العملات الرقمية قبل تغير بيتكوين كاش

   

 

سعودي للإستثمار   ارتفعت أسعار العملات الإلكترونية اليوم الاثنين، حيث تحركت عملة البيتكوين نحو المنطقة الصعودية وارتفعت بيتكوين كاش قبل تغيير القواعد.

ارتفع سعر البيتكوين بنسبة 0.97٪ لتصل إلى 6،478.60 دولار في بورصة بيتفينكس، وذلك اعتبارًا من الساعة 8:58 صباحًا بالتوقيت الشرقي (13:48 بتوقيت جرينتش).

كانت مجاميع العملة الإجمالية أعلى، حيث بلغ إجمالي القيمة السوقية للسوق النقدية 212 مليار دولار في وقت كتابة هذا التقرير، مقارنة بـ 208 مليار دولار يوم الأحد.

ارتفع سعر الإيثروم، أو إيثر، بنسبة 4.72٪ إلى 211.97 دولارًا، بينما سجل الليتكوين 54.071 دولار، مرتفعًا بنسبة 0.91٪، بينما ارتفع الريبل بنسبة 2.22٪ إلى 0.46749.

كما زاد سعر البيتكوين كاش، الذي قفز بنسبة 20٪ يوم الأحد وسط أنباء عن تشفير التشفير. وقد تم دعم هذه الحركة من خلال منصة العملات الإلكترونية Binance، والتي ساعدت على دفع السعر للأعلى.

من المقرر أن يتم تقسيم العملة في 15 نوفمبر، عندما تتشعب في نسختين مختلفتين. تحدث شوكة صلبة عند تغيير رمز رمز افتراضي، مما يؤدي إلى إصدار جديد وأقدم.

ارتفع بيتكوين كاش/ الدولار بنسبة 4.31٪ إلى 578.66 دولار.

في غضون ذلك، قامت حكومة تايوان بتعديل قوانينها لتنظيم المعاملات النقدية الرقمية.

وتعطي التعديلات التي أدخلت على قانون مكافحة غسل الأموال وقانون منع تمويل الإرهاب للهيئة المالية للبلد سلطة تقييد المعاملات المجهولة وتطلب عمليات التبادل استخدامات تسجل بأسمائها الحقيقية. إذا لم تتوافق البورصات، يمكن للمصارف رفض المعاملات المجهولة وإبلاغها إلى لجنة الإشراف المالي (FSC).

يمكن تغريم الشركات غير المالية التي تنتهك القواعد بأكثر من 50000 يوان (حوالي 7،256 دولار) وأقل من مليون يوان (حوالي 143،339 دولار).

شاهد أيضاً

بيع ألماسة وردية بسعر 50 مليون دولار في مزاد لكريستيز

           سعودي للإستثمار        جنيف (رويترز) – قالت دار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *