الرئيسية / أخبار الشركات / “نخيل” تطلق مبيعات أطول منارة معمارية في “نخلة جميرا”

“نخيل” تطلق مبيعات أطول منارة معمارية في “نخلة جميرا”

افتتحت شركة “نخيل” العقارية باب التسجيل عبر موقعها الإلكتروني للمستثمرين والمشترين النهائيين الراغبين بتملك وحدات ضمن مشروعها “بالم 360″، المكون من برجين سيسجلان أطول منارة معمارية بارتفاع 260 متراً ضمن “نخلة جميرا”.

ويضم “بالم 360” فندق “رافلز النخلة”، و”رافلز ريزدانسز بالم 360″، كما يشتمل المشروع على أكبر حمام سباحة علوي في العالم، يربط البرجين على ارتفاع 170 متراً فوق سطح الأرض، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم ومرافق الترفيه والرفاهية.

وطرحت “نخيل” خلال الربع الأول من هذا العام مناقصة تسوية وتمهيد موقع “بالم 360″، على أن يتم طرح مناقصة البناء في وقت لاحق من هذا العام وسيتم إنجازه في 2021، بحسب صحيفة “الخليج”.

ويحتوي “بالم 360” على منازل سطحية فاخرة على مساحات تبلغ 12 ألف قدم مربعة، ويقع على الهلال الغربي لـ”نخلة جميرا”، ويتصل مباشرة بالشاطئ وممشى الجزيرة، كما تحيط به 500 ألف قدم مربعة من المساحات الخضراء، ويشتمل على فندقين يحتويان على 110 غرف، وتشمل الوحدات السكنية 252 وحدة فاخرة.

وينضم “بالم 360” إلى مشاريع “نخيل” الأخرى في “نخلة جميرا”، بما فيها فندق “برج النخلة” بارتفاع 52 طابقاً والمجمع السكني الملحق به و”نخيل مول” و”ذابوينت”.

شاهد أيضاً

آي بي إم تتنبأ بنسبة 5٪ في مبيعات مجوهرات الأعياد

   سعودي للإستثمار      توقعت شركة IBM نموًا قويًا في مبيعات المجوهرات خلال موسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *