الرئيسية / أخبار اقتصادية / Bonhams لبيع الماس النادرة الحرباء

Bonhams لبيع الماس النادرة الحرباء

 

 سعودي للإستثمار      قالت شركة “بونهامز” البريطانية المتخصصة في بيع المجوهرات في هونغ كونغ ، إنها ستسلط الضوء على قلادة نادرة تضم أكبر مجموعة من الألماس في الحرب المعروضة للبيع في مزاد علني.

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

القطعة – التي ستقود بيع المجوهرات النادرة والجاديت في 25 نوفمبر – تضم تسعة ماس يزن ما مجموعه 13.87 قيراطًا. يحمل هذا العقد تقديرات مسبقة بمبلغ 1.6 مليون دولار هونج كونج إلى 3 ملايين دولار هونغ كونغى (من 204،000 دولار إلى 382،500 دولار).

وقال غرايم ثومبسون ، مدير المجوهرات في بونهامز آسيا ، يوم الإثنين: “الماس من طراز Chameleon من بين أندر الماس وأكثرها غموضاً”. “تبعاً لدرجة الحرارة والضوء ، يتحول لون الماس من” الزيتون “إلى اللون الأصفر الباهت أو الأصفر الفاتح.”

وبسبب ندرتها ، لا يتوفر سوى القليل من المعلومات عن الأحجار الكريمة على هذه الألماس ، ولم يحدد العلماء ما الذي يتسبب في تغير لونهم ، كما أضاف طومسون

ومن بين القطع البارزة الأخرى تحت المطرقة سوار من الجاديت اللامع إلى الزمرد الأخضر المقدر بـ 7.5 مليون دولار هونج كونج إلى 10 ملايين دولار هونغ كونغى (956200 دولار إلى 1.3 مليون دولار). كما سيظهر في مزاد نوفمبر خاتم من الياقوت وخاتم من الماس تبلغ قيمته 4.02 قيراط ، بقيمة 4.8 مليون دولار صيني إلى 6.8 مليون دولار صيني (ما بين 612 ألف دولار إلى 866900 دولار).

كما ستعرض مجوهرات موقعة من كارتييه وتشوميت وغراف وهاري وينستون وفان كليف آند آربلز للبيع ، بالإضافة إلى مجموعة من أقراط وقرط بولغري موقعة تقدر بمبلغ 4.7 ​​مليون دولار صيني إلى 6 ملايين دولار هونغ كونغي (599200 دولار إلى 764.900 دولار).

وسيضم البيع مجموعة مختارة من الألماس الملون ، بما في ذلك الأزرق الشاحب ، وثلاث ألوان خضراء ، وردي فاتح ، وردي وردي باهت ، وعدد قليل من الماس الأصفر المائل للصفرة.

وستقوم بونهامز بمعاينة المواد في تايبيه وسنغافورة وسيدني وهونغ كونغ.

شاهد أيضاً

بيع ألماسة وردية بسعر 50 مليون دولار في مزاد لكريستيز

           سعودي للإستثمار        جنيف (رويترز) – قالت دار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *